محامي عمان

محامي عمان

من المهم أن يشعر الموكل بالثقة والراحة ومعرفة أن مصلحته في يد أمينة وكل هذا في يد المحامي الموكل، وذلك حيث يعمل المحامي الموكل في حل النزاعات والمشاكل التي تواجه موكله بالتفاوض وطريقة ودية أو عن طريق التمثيل القانوني للموكل أمام المحكمة،وهو مجال محامي عمان المقصود، ويعمل المحامي أيضا على الدفاع عن موكله في حالة اللجوء للقضاء ويجب الاستعانة بمحامي متخصص في المجال الذي تواجه فيه مشكله للمساعدة في حل المشكلة أو النزاع وتحقيق أفضل مصلحة.

عمان:

هو المدينة التي تمثل مركز محافظة العاصمة في  المملكة الأردنية الهاشمية ، وتعد هذه المدينة من أكبر المدن في المملكة، بل وتعتبر من أكبر المدن في العالم العربي ومن أسرع المدن في النمو السكاني، ويوجد العديد من المحامين في عمان في العديد من التخصصات المختلفة

المحامي:

الاستعانة بمحامي يساعد في حل المشكلة أو النزاع الذي يواجه الموكل، سيساعد المحامي في مد يد العون للموكل وتقديم كافة الاستشارات القانونية اللازمة في التخصص القانوني، وتتعدد التخصصات القانونية حيث يوجد أكثر من تخصص مثل:

محامي تأمين

محامي عقارات

محامي أمن دولة

محامي تجاري

يعمل المحامي المتخصص في مجال معين مساعدة موكله في الاستشارة والنصيحة والتمثيل القانوني في المجال المتخصص فيه المحامي.

خدمات المحامي:

المحامي يعمل على تقديم العديد من الخدمات لموكله من استشارة قانونية وتقديم النصيحة القانونية ويساعد موكله في التبرير قضيته بالمنطق.

ويعمل المحامي علي جمع الأدلة المفيدة في القضية

يعمل المحامي علي تمثيل موكله أمام النيابة والمحكمة في كافة جلسات التقاضي

يعمل المحامي علي صياغة الوثائق القانونية

تقديم المشورة القانونية الخاصة بالشركات والمعاملات التجارية والقضايا القانونية

يعمل المحامي علي صياغة عقود العمل

يقوم المحامي بتسوية النزاعات العمالية بشكل قانوني

الاستشارة القانونية بعمان:

يعمل المحامي علي تقديم الاستشارات القانونية والنصائح القانونية لمن يحتاجون المساعدة القانونية، هنالك العديد من النزاعات والمشاكل التي تحتاج لرد سريع ولا يحتمل التأخير أو التأجيل ولتجنب حدوث أي ضرر يجب الحصول على استشارة ومساعدة قانونية.

سيعمل محامي الاستشارات القانونية على توجيه الموكل للطريق الصحيح والطرق القانونية السليمة التي ستساعد موكله كما سيساعد المحامي علي معرفة الخيارات القانونية المتاحة للموكل، ويساعد المحامي لمعرفة أفضل الطرق القانونية التي ستخدم مصلحة الموكل.

محامي تجاري في عمان:

القضايا التجارية:

المحامي التجاري أفضل وسيلة لمساعدة الموكل أو الشركات التجارية ويعمل المحامي التجاري على تقديم النصائح والاستشارات القانونية التي تخص التجارة والعمل التجاري.

خدمات المحامي التجاري:

يعمل المحامي التجاري على مساعدة موكله والشركات التجارية التي يمثلها في معرفة الطرق القانونية السليمة التي ستساعد في تحقيق المصلحة التجارية كما أنه يقدم العديد من الخدمات لموكله مثل:

يعمل على كافة القضايا التجارية والمنازعات التجارية

يعمل المحامي التجاري كوسيط تجاري مميز بين الشركات

يعمل المحامي التجاري تقديم المشورة القانونية التي تخص العمل التجاري والنزاعات التجارية

يعمل المحامي التجاري على إعلام موكله بكافة الإجراءات التي يجب عليه اتخاذها

يعمل المحامي التجاري على تخليص كافة الإجراءات المختلفة التي يحتاجها الموكل

محامي شرعي في عمان:

المحامي الشرعي يكون على خبرة ومعرفة بكافة الإجراءات والقوانين التي تخص قضايا الأحوال الشخصية، كما يعمل المحامي الشرعي عل كافة القضايا الشرعية المختلفة من طلاق أو نفقة أو حضانة وغيرها من القضايا التي محاكم الأحوال الشخصية

يعمل المحامي الشرعي على تمثيل موكله في قضايا الأحوال الشخصية كما يقدم النصائح والاستشارات القانونية فيما يخص القضايا الشرعية

فإذا كنت تحتاج مساعدة في أي قضية أو مسألة تخص الأحوال الشخصية يجب الحصول علي محامي شرعي للمساعدة وكما أنه يعمل على الحفاظ على الحقوق الشرعية.

محامي حقوق العمال:

محامي حقوق العمال المحام المحامي المتخصص بالقضايا العمالية كما أنه يعمل على تقديم الاستشارات القانونية التي تخص العمل وكما يساعد موكله في الحصول على أتعابه العمالية في حالة وجود نزاع

ويختص محامي العمال بالمطالبات العمالية المختلفة مثل:

قضايا التعويضات وإصابات العمل

قضايا تحصيل الأموال للعامل من الشركات

يعمل أيضا على قضايا المتعلقة بمكافئة نهاية الخدمة

ويعمل على تعويضات المرض بسبب العمل

يعمل على قضايا الفصل التعسفي

يساعد على الحصول على بدل الإجازات المرضية والسنوية ومختلف الأنواع

محامي عقارات في عمان:

محامي العقارات يختص بكافة الجوانب القانونية التي تخص العقار، ويساعد محامي العقار في المعاملات المختلفة التي ترتبط بالعقارات ويتابع كافة الإجراءات المختلفة بالعقارات.

قد يواجه البعض صعوبة في القيام بأي عملية تخص العقارات مثل البيع أو الشراء، فعادة عملية شراء المنزل قد تكون سببا لبعض الأخطاء وقد لا تحمد عواقب هذه الأخطاء ولهذا يجب الاستعانة بمحامي عقاري.

في حالة القيام بأي عمل يتخصص بالعقارات يجب الاستعانة بمحامي عقارات متخصص للمساعدة في كافة الأعمال والجوانب القانونية والإجراءات التي تخص العقار، كما سيعمل المحامي العقاري على إعداد وتحضير كافة المستندات والأوراق التي تخص العقارات.

محامي جنايات في عمان:

محامي جنايات هو المتخصص بالقضايا الجنائية، ويتمتع المحامي الجنائي بالقدرة على التعامل مع الجرائم المختلفة، ويعمل المحامي الجنائي على تقديم الاستشارات القانونية فيما يخص القضايا الجنائية.

يعمل محامي الجنايات على تكييف الاستراتيجيات المختلفة وإيجاد الحلول القانونية المختلفة لتتناسب مع القضايا الجنائية التي تواجه الموكل.

المحامي الجنائي متخصص في تقديم الاستشارات القانونية والنصائح بشأن التعامل مع القضايا الجنائية باختلاف أنواعها.

هناك العديد من الجرائم الجنائية التي يعمل عليها المحامي الجنائي مثل:

الاحتيال المصرفي

القتل

قضايا الملكية الفكرية

وغيرها من القضايا الجنائية ولهذا إذا كنت تواجه أي مشكلة قانونية أو قضائية يجب الاستعانة بمحامي متخصص وخبير في العمل الجنائي للمساعدة في المشكلة التي تواجه.

محامي دولي:

المحامي الدولي المتخصص بالنزاعات الدولية والمشاكل التي تخص الحكومات والشركات

يعمل المحامي بتمثيل الشركات والدول في مختلف النزاعات الدولي كما يعمل المحامي الدولي على تمثيل الدول والشركات والمستثمرين الأجانب في كافة النزاعات والمشاكل القانونية.

في حالة وجود أي نزاع أو مشكلة قانونية أو قضائية في مدينة عمان يجب أن تستعين بمحامي متخصص في المجال الذي يوجد فيه نزاع ويوجد العديد من المحامين وفي عديد من التخصصات القانونية المختلفة فتواصل مع المحامي المناسب ونمتلك العديد من المحامين المتخصصين في العديد من المجالات وعلى مقربة منك فقط تواصل معنا

محامي عمان
محامي عمان